حبس المتهمين بتقطيع جثة عامل لأشلاء بأبو النمرس انتقامًا منه لشقيقتهم على ذمة التحقيق

الخميس 07 ابريل 2022 | 10:07 مساءً
كتب : علياء طارق

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل عامل وتمزيق جثته لأشلاء، والتخلص منها بمصرف مائي في أبو النمرس، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لمعرفة ملابساتها.

وكانت قد شهدت محافظة الجيزة جريمة شديدة البشاعة حيث قام 4 أشخاص باستدراج عاملا لمنزلهم وطعنوه عدة طعنات متفرقة بجسده، وذلك انتقاما منه على وجود علاقة غير شرعية بينه وبين شقيقتهم، ثم قاموا بعدها بتقطيع جثته لإشلاء وإلقائها فى مصرف مائى فى منطقة أبو النمرس لإبعاد أى شبهة جنائية تجاههم، ولكن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليهم.

وكان قد ورد بلاغا للمقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة يفيد بتغيب عامل عن منزله بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة البلاغ.

واتضح من خلال التحريات أن العامل على علاقة عير شرعية مع فتاة تعرف عليها منذ فترة، ووعدها بالزواج، لكنه كان يتهرب منها حتى صارحها أنه لا يريد الزواج منها.

واخبرت الفتاة أشقاءها الـ4 بما حصل بينها وبين العامل، فقرروا الانتقام منه، وطلبوا منها استدراجه للمنزل بحجة إنهاء خلافتهم.

ثم اضافت التحريات، إلى أنه عقب وصول المجنى عليه قام المتهمين بالتعدى عليه بالاسلحة البيضاء، وتقطيع جثته لاشلاء وإلقائها فى مصرف مائي لابعاد أى شبهة جنائية إتجاههم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين والاسلحة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وقاموا بالإرشاد للعثور على بعض أشلاء الجثة، وجارى البحث عن باقيها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.