تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على أداء أكرم حسني في مكتوب عليا.. رمضان 2022

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 05:21 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قام الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، بالأشادة بأداء الفنان أكرم حسنى فى مسلسل "مكتوب عليا".

وأشار إلى أنه من خريجى مدرسة الكوميديا الراقية والتى تنتمى لمؤسسها نجيب الريحانى، وذلك وفقا لما قاله.

وغرد الحلفاوى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر قائلا :"مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني".

بينما قام أكرم حسنى يالتغريد ردا على تغريدة الحلفاوى، قائلا :"شهادة كبير من أستاذ كبير كلنا بنتعلم منه .. أشكرك يا أستاذ".

ويعد مسلسل " مكتوب عليا " يحقق التعاون الثالث بين محمد ممدوح وأكرم حسنى.

حيث أنه قام ممدوح بالظهور كضيف شرف أيضاً مع أكرم فى مسلسل "الوصية".

و الذى تم عرضه في عام 2018 الذى خاض به أكرم حسنى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية.

وايضاً تعاونهما سوياً فى فيلم "بنك الحظ" في عام 2017 وقام بالمشاركة فى بطولته محمد ثروت وحقق نجاحاً مميزاً.

ومسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة.

ومحمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم ويكتشف كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه.

ويبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويقوم بستغلله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.