انهيار ميار الببلاوي في برنامج "سابع سما" (فديو)

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 03:39 مساءً
كتب : حبيبة محمد

أحلت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي في برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة النهار، والتى أنهارت بالبكاء أثناء أستضافتها بالحلقة بسبب عرض فيديو ساخن لها.

وعلقت ميار الببلاوي قائلة: "لا لا بلاش لو سمحتِ لا بلاش مش قادرة"، وقالت لها الإعلامية راغدة شلهوب: "ليه متضايقة.. دا من أعمالك الفنية ومن تاريخك الفني"، فردَّت الفنانة المعتزلة قائلة: "دا تاريخ أسود".

وتابعت حديثها قائلة: "أنا نفسي المشهد دا يتحرق وأخر حاجة كنت أتصورها إنك ممكن تعرضي هذا المشهد، ومش عايزة إبني يشوفه، وعارف إني لو كتبت أسمي على جوجل هيطلع الفيديو ده أول فيديو".

وأضافت: راسلت مع شركة Google لحذف الفيديو ولكنهم لم يردوا عليَّ، ونفسي أحذف الفيديو ومستعدة أدفع عمري كله وفلوسي كلها بس يتم حذف هذا الفيديو من على جوجل".

وتابعت: التوبة تجبُّ ما قبلها، وهناك الكثير من الصحابة كانوا يشربون الخمر، ولكن عندما أسلموا أصبحوا من العشرة المبشرين من الجنة، وأنا تُبت إلى الله، وهذه المشاهد لن أكررها، وأبني عمره ما شاف أي من أعمالي الفنية السابقة.

وأستكملت حديثها قائلة: "لكل جواد كبوة، وهذا المشهد هو كبوتي، وأنا أعمل في الفن منذ كان عمري 16 عامًا، وليس لدي سوى مشهدين أكرههما في حياتي مشهد ساخن ومشهد أرتديت فيه المايوه".

اقرأ أيضا