تعرف على المفاجأة المثيرة للحلقة الخامسة من مسلسل "المداح2"

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 12:30 مساءً
كتب : سعاد محمد

تشهد أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "المداح2"، مزيدا من الإثارة والتشويق والتي سيتم عرضها خلال الساعات المقبلة، لتواجه منال الكثير من المشاكل. 

حيث شهدت  الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، محاولة صابر علاج بدور التي تعاني من أعمال سحر، لكن تتحول بدور إلى مليكة، وهي تقول كسر العهد مش هيًن يا صابر، وتنتهي الحلقة بمقابلة رحاب مع والداها غالب.

وتبدأ أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل المداح 2 بمفاجأة مثيرة، وهي مقابلة رحاب لـ والداها غالب في مرسي علم.

وتتضمن أحداث الحلقة الخامسة من المداح 2، القبض على منال وهي بصحبة الدجال، الذي يقوم بأعمال السحر، كي يتم حمل منال بعد أن تعرضت للإجهاض مرتين.

ويشتكي حسن لعباس صديقه من معاملة منال له، وعدم قدرتها على الإنجاب، وأنه يتمنى أن يصبح أبا ولديه أولاد، وينصحه صديقه عباس بالزواج، وأنه شرع الله، حتى يستطيع أن ينجب. 

ويحاول صابر للمرة الثانية إخراج الجن من بدور، وينجح في ذلك بعد إرهاق ومعافرة، ويسأل بكر شقيق بدور، صابر عن  من الذي أذي أخته، لكن صابر لا يفيده، ويطلب منهم أن يحافظوا على الصلاة وتلاوة القرآن الكريم. 

ويخبر صابر الشيخ عبد الرحمن، بأنه ساعد بدور على حل مشكلتها، وأن من ساعده في حلها والداتها، ويخبره الشيخ عبد الرحمن بأنه ولي من أولياء الله الصالحين. 

ويحاول صابر حل مشاكل الناس، ومساعدة المحتاجين وفك أعمال السحر، بينما يحاول منير الشهاوي مقابلة صابر، ويرفض صابر مقابلته، وينصحه أبو الخير بالبعد عن منير الشهاوي وأنه لم يريد له الخير.

أما رحاب تلجأ لصابر لمساعدتها في مشروع مرسي علم، ويتم القبض على منال وهي بصحبة الدجال. 

يذكر أن مسلسل المداح2، من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.