محاولة خطف نجل عمروسعد وأسماء أبو اليزيد ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "توبة"

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 10:40 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يذاع مسلسل "توبة" عبر قناة mbc masr، في تمام الساعة التاسعة مساء، والذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، ويشارك به العديد من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة صبا مبارك.

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "توبة:، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، حيث تبدأ الحلقة الرابعة باتفاق "سيد الأجنبي"، مع إحدى العصابات لسرقة شنطة وبضاعة توبة، ويقرر سيد الانتقام منه، بسبب حبه الشديد لزوجته الفنانة أسماء أبو اليزيد.

ويطلب توبة من زوجته أسماء أبو اليزيد، الذهاب إلي مكان آخر خوفًا من عودة إبراهيم  مرة أخرى، فتحاول أسماء معرفة السر وراء قرار هروب توبة، إلي مكان آخر ولكنه يرفض الرد.

ويقرر إبراهيم الذهاب إلي منزله، ليأخذ السلاح ليقتل شقيقه توبة، بعد معرفة مكانه، وينتقم من سرقة أمواله في العملية الأخيرة، وتحاول والدته أن تمنعه من الذهاب مرة أخرى ولكنها فشلت، وتشك إحسان  في سرقة شقيقها 5  ألاف جنيه، من بضائع المحل الخاص بها، ولكن شقيقها ينكر ذلك.

ويذهب إبراهيم إلي منزل توبة ،بعد لحظات من خروج توبة من المنطقة، ليخبر صديقه سحس، أنه يسافر يومين البلد من أجل تغيير جو والروتين، ولكن يفاجيء توبة بمحاولة خطف لنجله يونس، من قبل رجال سيد الأجنبي ولكنه تفشل المحاولة، ويتم سرقة شنطة توبة فقط، التث تحتوى على بعض الأموال.

الجدير بالذكر أن مسلسل "توبة"، من بطولة  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.