الأهلي يواجه أزمة في مركز الدفاع قبل لقاء الهلال في دوري الأبطال

الاحد 03 ابريل 2022 | 11:59 صباحاً
كتب : إنجي داوود

يخوض النادي الأهلي اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره الهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي على ستاد الأهلى والسلام في سهرة رمضانية، لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية بحضور 5 الاف مشجع،في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مباراة الفريق الأحمر ضد الهلال السوداني، و يأتي التفكير في الدفع بالثنائي ياسر وأيمن مع استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من المباراة، في ظل شكواه من الإصابة بكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية تستلزم بعض الوقت حتى يعود اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية.

ورغم إجراء احتبار لعبد المنعم وهو مرتديا واقي الوجه، إلا أن هناك تحفظا على فكرة الدفع به أساسيا في مباراة الهلال، خشية من تعرضه لإصابة جديدة، لاسيما وأن مواجهة اليوم ستشهد ندية قوية من قبل الفريقين.

وكان بيتسو موسيمانى عقد جلسة مع لاعبه أيمن أشرف فى وقت سابق حرص خلالها على توجيه اللوم للاعب بسبب الكروت المجانية التي يحصل عليها في الفترة الأخيرة لاسيما بعد حصوله على انذار فور نزول بديلا لمحمد عبد المنعم في مباراة صن دوانز بدوري الابطال الذى أخرجه المدرب بعد حصوله على انذار خوفاً من تعرضه للطرد ليفاجىء بحصول أيمن أشرف على انذار فور دخوله للملعب.

وعاتب موسيمانى لاعبه على تدخلاته العنيفة التي تضر بمستقبله مع الفريق ، ومن جانبه تعهد أيمن أشرف بتلافى هذه الأخطاء مستقبلا، وتعرض أيمن أشرف للطرد في مباراة بالميراس البرازيلى بكأس العالم للأندية وكذلك حصل على الكارت الأحمر في مباراة النجم الساحلى ومباراة بيراميدز وسموحة بالدوري.

وقدم أيمن أشرف سلسلة من التدخلات المتهورة سواء مع الاهلى أو المنتخب ع ليصبح مهدداً سواء مع الفريق الأحمر أو الفراعنة خوفاً من توريط فريقه، ووضعه فى

اقرأ أيضا