رامز جلال مازحًا مع صابرين :"معانا خليفة أم كلثوم"

السبت 02 ابريل 2022 | 07:46 مساءً
كتب : سعاد محمد

حلت الفنانة صابرين ضيفة أولى حلقات برنامج "رامز موفي ستار"، والذي يقدمه رامز جلال، والمذاع عبر قناة mbc masr الفضائية، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

ومزح رامز جلال مع الفنانة صابرين كعادته، قائلاً:"معانا ومعاكم الفنانة الشاملة خليفة أم كلثوم، اعتذرت وعاشت لـ البيت والأكل، واية البنطلون اللي أنتي لبساه ده، ده بنطلون سفرجية وجزمة ابنها، وآية الشنطة دي يا صابرين، دي مش توكة دي شنطة عربية".

ويعتمد رامز جلال، خلال برنامجه  على استضافة النجوم وخداعهم، في مقلب كوميدي، حيث يتعاون هذا العام مع النجم العالمي "فاندام"، والذي سيستقبل الضيف الفنان، بعد الإتفاق معه على المشاركة في فيلم، من بطولة الممثل العالمي، ويقع الفنان في الفخ دون علم.

الجدير بالذكر أن رامز، قد كشف عن  برومو برنامج "رامز موفي ستار" منذ أيام قليلة، حيث ظهر رامز جلال في البرومو بشعر باللون الأخضر، وبجانبه فانوس رمضان، بحضور العديد من الفنانين، من بينهم الفنانة حنان مطاوع والتي انفعلت على رامز جلال، قائلة: والله أنت مُنفلت، حمو بيكا، هدى المفتي، درة، محمد شريف، سيلمان عيد،  تارا عما، عادل الفار، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

ويعد برنامج رامز موفي ستار هو البرنامج الأضخم إنتاجًا، حيث خصصت له الشركة الُمنتجة طيارة خاصة، يتم استخدامها كـغرفة  للتحكم، حيث تقف في الصحراء ويجلس رامز بداخلها يراقب النجوم كعادته، قبل أن يظهر في المقلب.