تعليقات نارية عن غياب يوسف الشريف في رمضان 2022

السبت 02 ابريل 2022 | 05:15 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

اعتاد الفنان يوسف الشريف، أن يكون متواجد بأدواره في الدراما الرمضانية من كل عام، ولكن هذا العام تغيب تماما بسبب انشغاله بأعمال أخرى.

وعن غيابه لهذا العام، جميع جمهوره يبحثون عنه عبر المواقع الإلكترونية، ومنهم من يتسائل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال التعليقات.

يوسف الشريف

والبعض أكد أن هذا الموسم سينقصه كثيرا المسلسل المختلف الذي يقدمه يوسف الشريف كل عام.

فيما قرر آخرون إعطائه "الشابوه" مثلما يحدث كل عام حتى وإن كان لا يشارك في رمضان 2022 بأي عمل.

يوسف الشريف

بينما يوسف الشريف، قد أعلن عن تواجده في الماراثون الرمضاني 2022، لكن الجمهور يبحث عن مسلسله حتى أصبح اسمه متواجدا ضمن الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قرر يوسف الشريف، الحصول على إجازة من الدراما، من أجل التركيز فى تقديم فيلم جديد يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم "بنى آدم" عام 2018.

بينما كانت آخر أعماله فى السينما فيلم "بنى آدم" بطولة دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، صفاء الطوخى، خالد كمال، أحمد صيام، ياسر الزنكلونى، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي فيلمز وتم طرحه في موسم عيد الأضحى عام 2018.

وشارك يوسف الشريف في دراما رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25" من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.