تصريح ناري من نجم الإكوادور أنخيل مينا بعد التأهل لمونديال قطر

السبت 02 ابريل 2022 | 01:49 مساءً
كتب : مروان العمري

قال نجم منتخب الإكوادور وجناح فريق ليون المكسيكي أنخيل مينا أن الفوز على البلد المضيف في أول مباراة لنا في المونديال سيكون دافع قوي لنا في مشوار كأس العالم و سيساهم في تشكيل القوة الذهنية لمنتخبنا، خلال باقي مشوار البطولة.

وأضاف نجم الأصفر والأزرق في تصريحات نارية بثت له عبر شبكات التواصل الإجتماعي أن يتوجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب قطر سيعزز قوتنا الذهنية لباقي المواجهات، وكل المنتخبات التي معنا أدت بلاء حسناً

وأردف أرى أنها مجموعة متكافئة للغاية، وتضم منتخبات قدمت أداءً متميزًا الإكوادور - قطر - هولندا - السنغال قدمت الإكوادور أداءً جيدًا في التصفيات الأخيرة، حيث عبرت عن نفسها أنا سعيد للغاية بسبب هذه اللحظات الفريدة التي سنعيشها، والتي قد لا تتكرر.

وتابع لا يمكنني أن أقول اننا مرشحون لنيل اللقب العالمي، ولكن على الأقل يمكننا عبور لدور ثمن النهائي.

وإستكمل صاحب الـ 34 عام كل شيء بداء يتحول لجائزة وأنا اتطلع إلى أن اكون أحد أعضاء الفريق الذي سيشارك في المونديال في نهاية هذا العام، ويجب أن إحافظ على مستواي في النادي لكي يتم إستدعائي للمشاركه في كأس العالم مع فريق بلادي.

واختتم بقوله أنا فخور وراض عن التأهل الآن لدي مسؤولية الحفاظ على مستوى عال في فريقي، لأكون في أعلى مستوى في كأس العالم بعد كل شيء، دون اللعب مع ليون، لم يكن ممكنا الوصول إلى المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا