العدل: فاتن أمل حربى موضوع حساس وستنقسم حوله وجهات النظر

الاثنين 28 مارس 2022 | 05:27 مساءً
كتب : نور مصطفى

يؤكد محمد العدل مخرج مسلسل فاتن أمل حربى عن تكثيفه للتصوير والعمل على المسلسل؛ ليتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، وأيضًا بعض الأشياء الخاصة بالمسلسل الذي من بطولة شريف سلامة ونيللي كريم، وقال العدل: "العمل يطرح وجهات نظر عدة حول مشاكل الزوجة مع زوجها فيما يخص حقوق الابناء على المستوى الحقوقي، ويناقش أمورًا حرجة في مجتمعاتنا العربية على المستوى الاجتماعي والديني".

وتحدث مضيفًا: "من هنا أرجح أن تنقسم وجهات النظر حوله، لدي حالة أقلق على نتيجة عملي، وهنا قد يكون القلق أكبر نظرًا لحساسية الموضوع".

واستكمل حديثه: "أنا أحد المعجبين بآراء الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، بعيدًا عن السيناريو والإخراج، أحب أن أقرأ رواياته، كما قدمنا فيلمًا معًا ونحضر آخر في الوقت الحالي، إضافة إلى هذا المسلسل الذي يجمعنا في الموسم الرمضاني المقبل".

يدور المسلسل حول امرأة تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها في الدراما التشويقية «فاتن أمل حربي”، فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

يشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، العمل المقرر أن ينافس ضمن المارثون الرمضاني 2022، على شاشة شاهد VIP،