بعد حصوله على تقيمات عالية.. ويل سميث الأقرب للحصول على الأوسكار

الاثنين 28 مارس 2022 | 12:07 صباحاً
كتب : شيماء يحيى

يمتلك النجم العالمي ويل سميث، الكثير من التوقعات لفوزه بجائزة أفضل ممثل في الدورة الـ94 لحفل توزيع جوائز الأوسكار، والتي تم إطلاقها منذ قليل.

وذلك عن دوره المميز في فيلم King Richard، الذي حصد الكثير من الجوائز في مشواره والتي كان آخرها جائزة الـBAFATA منذ عدة أيام.

ويعد ذلك الترشيح هو الأقرب للنجم العالمي ويل سميث صاحب الـ52 عاما في مشوار تحقيق الجائزة الأصعب في مشوار أي فنان، حيث كان أول ترشح له عام 2002 عن فيلمه ALI الذي قدم فيه شخصية الملاكم الأسطوري محمد على.

وبين الحاضر والمستقبل ينتظر النجم صاحب لقب الأكثر تحقيقا للإيرادات في العشر سنوات الأولي من الألفية الثالثة، وتحقيق لقب أفضل ممثل في حفل الأوسكار، بعد حصوله على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد عن دوره في تقديم شخصية والد لاعبة التنس الأسطورية سيرينا وليامز في فيلم King Richard.

وقام بمشاركة هاشتاج بعنوان Oscars في قائمة الأكثر تدوينا وتعليقا، خلال الساعات الأخيرة، وأصبح أسرع هاشتاج يواصل الصعود في القائمة، تزامنا مع اقتراب انطلاق الحفل المقرر لها في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

ويستمر الهاشتاج في الصعود بشكل ملحوظ خلال الساعات الحالية، ويحظى بالكثير من التعليقات والترشيحات والصور من قِبَل المغردين الذي يراهنون على ترشيحاتهم المفضلة في الفوز.