نصائح ناريه من راندا البحيري لـ"كارلوس كيروش" قبل مباراة منتخب مصر والسنغال اليوم

الجمعة 25 مارس 2022 | 02:09 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

قامت الفنانة راندا البحيري، بنشر فيديو لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، لتوجه عدة نصائح لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قبل مباراة مصر والسنغال.

كارلوش

وكتبت : الوصايا العشر لكيروش قبل ماتش مصر والسنغال" وقالت:لا تبالغ في التأمين الدفاعي، ولا تعتمد على طريقة "باصي لصلاح" وبس، ولا تتأخر في تغيراتك أرجوك، ولا تعتمد على فكرة المكسب وحدها بل يجب تسجيل أهداف قبل ماتش العودة.

وأضافت: لا تلتفت لضغط الجماهير وهتافات المدرجات، ولا تتجاهل نصائح الجهاز الفني المعاون المصري، ولا تجازف بلاعب غير مكتمل اللياقة الفنية والبدنية، ولا تضع أراء الجماهير أمامك عند اختيارك لأي لاعب سواء احتياطي أو أساسي، ولا تعتمد على الكرات الطائشة نظرا لارتفاع أطوال لاعبي السنغال.

حيث تقام مباراة مصر والسنغال فى تمام التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، بينما تحدد موعد مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي.

حافلة منتخب مصر تتزين قبل موقعة السنغال في تصفيات كأس العالم

تذاع المباراة على قناتي ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 وحُشدت القوة الضاربة للمعلقين الذين سيتولون التعليق على أحداث المباراة وهم:

مدحت شلبي التعليق على القناة الصوتية الأولى - أون تايم سبورتس 1.

بلال علام على الصوتية الثانية - أون تايم سبورتس 1.

أيمن الكاشف على الصوتية الأولى - أون تايم سبورتس 2.

محمد الكواليني الصوتية الثانية - أون تايم سبورتس 2.

https://fb.watch/bZokB3W6iE/