سامي مغاروي: أقدم شخصية طبيب في "كمال إصطناعي"

الخميس 24 مارس 2022 | 02:32 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعرب الفنان سامي مغاوري، عن  سعادته بمشاركة كل من الفنان  محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي، في مسلسل "كمال اصطناعي"، والذي من المقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1؟ خلال شهر رمضان المقبل. 

وأعلن سامي مغاوري، أنه يجسد في مسلسل "كمال إصطناعي"، دور طبيب يتمنى أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية في المجتمع، كما دعا المؤلف مصطفى إبراهيم لتحويل العمل إلى مسلسل تلفزيوني.

وكشف الفنان سامي مغاوري، أنه قرر تكرار التجربة مرة أخرى مع راديو إنرجي، بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل آخر، بسبب زهرة رامي، مخرجة العمل، والتي كانت تجربته معها لطيفة جدا، بحسب وصفه.

وأوضح الفنان سامي مغاوري، أن أبطال العمل غالبا ما يكونوا، أحد أسباب موافقته للإشتراك في أعماله الفنية، وفور علمه بأن مسلسل :كمال إصطناعي"، من بطولة محمد فراج، وافق سريعا قائلا:"أنا من معجبي محمد فراج".

و وصف الفنان سامي مغاوري،  تجربته مع الفنانة بسنت شوقي في عمل سابق، بأنها شخصية موهوبة وملتزمة، وتحب عملها وأبدى إعجابه الفني بها. 

وعبر سامي مغاوري عن حبه للتواصل مع جيل الشباب، خاصة الأعمال الكوميديا التي يقدمونها، لتجديد نفسه فنيا وإنسانيا.

بينما صرحت عايدة سعودي، مديرة محطة"راديو إنرجي"، إنهم حريصون دائما على تقديم كل ما هو جديد، خاصة في مسلسلات رمضان، حيث حرص الراديو  على تقديم الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، بدءٍ من مسلسل جمع الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ثم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام مع بسنت شوقي ومحمد فراج.