رمضان 2022.. سامي مغاوري في راديو انرجي بـ"كمال اصطناعي"

الخميس 24 مارس 2022 | 02:03 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعرب الفنان سامي مغاوري، عن مدى سعادته من خلال مشاركتة مع الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، في مسلسل "كمال اصطناعي" المقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1 خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد سامي مغاوري، في تصريحات له، أنه قرر تكرار التجربة مع إنرجي بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل آخر، بسبب زهرة رامي، مخرجة العمل، التي كانت تجربته معها لطيفة جدا، بحسب وصفه.

وأشار، أن أبطال العمل دائما يكونون من أسباب حماسته للمشاركة، وفور علمه بأن المسلسل من بطولة محمد فراج، وافق سريعا قائلا: "أنا من معجبي محمد فراج".

وعن تجربته مع بسنت شوقي، في عمل سابق، وإعجابه الفني بها، وصفها بأنها موهوبة وملتزمة وتحب عملها.

وأفاد: أنه يحب دائما التواصل مع جيل الشباب، خاصة الأعمال الكوميديا التي يقدمونها، لتجديد نفسه فنيا وإنسانيا.

وعن دوره في المسلسل، قال: إنه يقوم بدور طبيب يتمنى أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية، ودعا المؤلف مصطفى إبراهيم، لتحويل العمل إلى مسلسل تلفزيوني.

ومن ناحية أخرى، قالت عايدة سعودي، مديرة محطة" راديو إنرجي"، في تصريحات لها، أنهم حريصون دائما على تقديم كل ما هو جديد، خاصة في مسلسلات رمضان، وهذا العام تم الحرص على اتباع التقليد الذي بدأ من قبل بظهور الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، من مسلسل يجمع الثنائي عمرو يوسف، وكندة علوش والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ثم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام مع بسنت شوقي ومحمد فراج.

وتابعت: "هذا العام مسلسل كمال اصطناعي من إنتاح الراديو، حيث قررنا الاحتفال بالثنائي الشهير بسنت وفراج بعمل إذاعي يبث على مدار أيام الشهر الفضيل".

وقالت عن اختيار محمد فراج: "فراج من النجوم الشباب ومن نجوم إنرجي المفضلين، فهو قادر على مخاطبة الشباب الذي تستهدفهم إنرجي طوال الوقت، بجانب تقديمه أدوارا كثير شبابية لذلك وقع الاختيار عليه، ولكن المختلف هذا العام هو تقديمه الفانتازيا مع الكوميديا في عمل واحد".

وأفادت: "كمال اصطناعي، مسلسل من كتابة الشاعر مصطفى إبراهيم، الذي يدخل هذا المجال لأول مرة، وتم اختياره لأن شعره وطريقته مختلفة، كما أن راديو إنرجي منذ اللحظة يحرص على تشجيع جميع المواهب الشبابية، فيما وقع الاختيار على المذيعة زهرة رامي لإخراج المسلسل فليست تجربتها الأولى، ووقع الاختيار على معدة بالمحطة لكي تكون مساعدة المخرج، وهذا في إطار تشجيع الشباب طوال الوقت".