تعليم المنوفية يحتل المركز الثامن في مسابقة الطالب المثالي 2022

الاربعاء 23 مارس 2022 | 02:55 مساءً
كتب : محمد البدوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة مسابقة الطالب/ الطالبة المثالي على مستوى الجمهورية للمرحلة الاعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022، حيث فاز الطالب يوسف عبد الحميد عبده على بمدرسة مصر الحره التابعة لاداره شبين الكوم التعليمية.

ومن جانبها وجهت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية تهنئتها للطالب لفوزه على مستوى الجمهورية بعد تكريمه من خلال الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية في الاحتفالية التي نظمت تحت رعاية الاستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تحت شعار (الاتحادات الطلابية مواطنة وتنمية).

كما وجهت الشكر والتقدير للأستاذة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية والتوجيه العام للتربية الاجتماعية على جهودهم التي كللها الله بتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وفى السياق ذاته وجهت الدكتورة أمانى قرنى مدير المديرية التهنئة بفوز الطالب ياسين حاتم محمد الزعويلى بالمركز الاول على مستوى الجمهوريه فى لعبة المصارعه الرومانى وزن ٨٥ك بالمرحله الاعداديه بالمدرسه المتميزه المتكامله الرسميه للغات باداره شبين الكوم التعليمية.

اقرأ أيضا