فيريرا يدرس الدخول إلى معسكر مغلق لهذا السبب

الاثنين 21 مارس 2022 | 05:18 مساءً
كتب : حازم محمد

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدخول في معسكر مغلق للفريق خلال فترة التوقف الدولي.

ويتوقف الدوري المصري بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر الأول استعدادًا لمباراتي السنغال المقرر إقامتهما 25 مارس الجاري في مصر و 29 من الشهر نفسه في السنغال فى المواجهة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

وعرض أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة على فيريرا إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية لفرض مزيد من التركيز والتعرف على اللاعبين قبل استئناف المباريات الرسمية.

 الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية بعد انتهاء الراحة

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة ساجرادا اسبيرانسا الإنجولي.

ويواجه الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تعادل سلبيًا بدون أهداف مع بترو أتليتكو، في المباراة التي أقيمت بالجولة الخامسة علي ملعب 11 نوفمبر في أنجولا، وبهذه النتيجة يحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، والوداد المغربى في المركز الثانى برصيد 9 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

فيريرا يكلف بإعداد تقرير عن أخطاء الزمالك

وكلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جهازه المعاون بتجهيز تقرير عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

ويرغب فيريرا فى علاج الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون خلال المبارايات الماضية خاصة أن الفريق يعاني من الأداء السيئ.

وانتهت فترة الراحة التي منحها البرتغالى فيريرا لاعبي الأبيض عقب العودة من أنجولا

اقرأ أيضا