الأهلي يستقر على صفقات الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 05:07 مساءً
كتب : حازم محمد

استقروا المسئولون عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد الصفقات المزمع ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق في الموسم الجديد.

ويضم الأهلي بين صفوفه حاليا عدد من اللاعبين المميزين لكن مسئوليه برئاسة الكابتن محمود الخطيب يسعى لدعم الفريق لمواصلة انتصاراته في كرة القدم.

وبدأ الخطيب في دعم فريق الكرة من خلال تجديد التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمدة موسمين قادمين بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال الفترة الماضية.

المراكز التي يرغب الأهلي في دعمها بالموسم الجديد

واستقر النادى الأهلي على ضم أربعة لاعبين فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بصفة مبدئية.

والمراكز المرشحة للتدعيم هى الظهيرين الأيمن والأيسر وقلب دفاع ورأس حربة.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق قبل عرضها على المدير الفني لبدء مرحلة التفاوض الرسمى.

ويعود الأهلي إلى استئناف تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة المريخ السودانى فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

فرص تأهل الأهلي إلى ربع النهائي

الأهلي بحاجة إلى الفوز في المباراتين المقبلتين على المريخ والهلال السوداني، وفي حال الانتصار في المباراتين سيتأهل إلى الدور المقبل دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى وذلك لأن رصيده سيصل إلى 10 نقاط.

في حال تعادل الأهلي مع المريخ سيصل رصيده إلى 5 نقاط متساويا مع الفريق السوداني وفي هذه الحالة سينتظر للجولة الأخيرة وليس أمامه سوى الفوز على الهلال للتأهل حتى لو فاز الهلال على صن داونز في الجولة المقبلة وحينتها سيتأهل الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

أما إذا خسر الأهلي في مباراته المقبلة، ضد المريخ فليس أمامه سوى الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة وخسارة المريخ على يد صن داونز ووقتها سيتفوق المارد الأحمر بفارق المواجهات المباشرة على المريخ وسيتأهل ثانيا خلف صن داونز

اقرأ أيضا