أمير كرارة ضيف أولى حلقات برنامج «حبر سري» في رمضان 2022

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 01:29 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن أستضافتها للفنان أمير كرارة، في أولى حلقات برنامجها "حبر سري"، بالماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث يكشف النجوم خلال الحلقة، العديد من أسرار حياتهم الشخصية والفنية.

وقد بدأت الإعلامية أسما إبراهيم، في الإعلان، عن ضيوف أولى حلقات برنامجها في رمضان، وذلك عبر استوري لها، بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

حيث طلب أحد متابعيها عبر إنستجرام، باستضافة الفنان أمير كرارة في البرنامج، مما دفعها إلى إعلان إستضافتها له، في أولىوحلقات "حبر سري"، وعلقت قائلة:"باشا مصر أول يوم رمضان".

حبر سري

يذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم، قد أعلنت أن برنامج "حبر سري"، سيعرض في رمضان 2022 بشكل يومي، وأنها ستستضيف فيه كوكبة كبيرة من نجوم الفن، بمصر والوطن العربي، مشوقةً الجمهور للبرنامج، لاحتوائه على العديد من المفاجآت.

وعلقت أسما إبراهيم على الانتقادات، التي يتعرض لها البرنامج وقالت: "كل واحد حر في رأيه، لكني مش مؤمنة بالعرافة، وهي رؤية المخرج وفريق العمل، يعني رؤية فنية مقدرش أتحكم فيها".

وقد حققت الإعلامية أسما إبراهيم، نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، من خلال تقديمها برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، والذي استضافت فيه كبار نجوم الفن والغناء، منهم الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، فيفي عبده، سمية الخشاب، إلهام شاهين، حورية فرغلي، حمادة هلال، صابر الرباعي، راغب علامة، رضا عبد العال، أصالة، وغيرهم.