باهر دويدار يكشف عن آخر الأخبار مسلسل العائدون

الاثنين 14 مارس 2022 | 11:21 مساءً
كتب : نور مصطفى

كشف السيناريست باهر دويدار، الانتهاء من كتابة مسلسله الجديد "العائدون"، الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل، وقال "دويدار": "تخطينا فى التصوير مصر، وحاليا نصور فى أوروبا بعدة دول وسيعود طاقم العمل الأسبوع المقبل بعد انتهاء التصوير".

وتحدث "دويدار"، خلال مكالمته لبرنامج مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc: نهتم فى المسلسل بعرض كواليس الحدث وليس الحدث نفسه، وكيف تعاملت الدولة المصرية مع التهديدات الكبيرة خلال السنوات الماضية".

وخلال حديثه أوضح بعض المعلومات التي تخص المسلسل قائلاً :"نستهدف تفسير ما بين أحداث المسلسل والزمن الذى نعيشه حاليا، لاسيما بعد عرض الصراعات الكبيرة مع الإرهاب ومقتل الإرهابى أبو بكر البغدادى، وكذلك الصراعات على غاز المتوسط، والتطورات الجادة والعنيفة بالمنطقة، وكل أحدث المسلسل حقيقية ولكن ما وراء الحدث".

والعمل مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة، المسلسل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وغيرهم، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.