ليلى علوي تشيد بالمتسابق شريف فؤاد في «الدوم» وتوجه له رسالة

السبت 12 مارس 2022 | 01:01 صباحاً
كتب : احمد جاهين

أشادت لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON بصوت المتسابق شريف محمد فؤاد، عن فئة الغناء، والذى قدم أغنية "حاجة مستخبيه" للفنان الكبير محمد حماقى، وتألق فى أداء الأغنية.

وعلق المايسترو نادر عباسى، قائلًا: "غنيت حلو وتفاعل الجمهور معاك حلو، حضورك على المسرح، ودى أهم حاجة، تفاعل الجمهور مع المغنى، دى علامة مهمة"، وقالت الفنانة ليلى علوي، "حبيت غناك وابتسامتك حلوة، بتغنى بإحساسك وبسلاسة، برافوا عليك".

وقال المخرج تامر محسن : "سواء تأهلت للمرحلة الأخيرة ولا لا أنا مطمئن عليك، انك هتبقى مطرب، عندى احساس ان فى مطرب على المسرح".

وتمثل المرحلة الثانية من برنامج الدوم تحديًا جديدًا للمتسابقين وهى مرحلة المفتاح الذهبى التى سيمنح لهم مساحة أكبر من أجل إبراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة التى ستسمتر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.

لجنة تحكيم البرنامج مكونة من الفنانة ليلى علوى والمخرج تامر محسن والمايسترو نادر عباسى.

وكان برنامج الدوم حظى باهتمام جماهيرى كبير منذ انطلاقه فى هذا الموسم بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبإشراف وتنفيذ "ميديا هب".

الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج فى الشرق الأوسط فى موسمه الأول، ويعرض حصريا على شاشة قناة ON.

اقرأ أيضا