حظك اليوم الأربعاء 9/3/2022 وتوقعات الأبراج الفلكية.. الثور «تشعر بالإرهاق»

الاربعاء 09 مارس 2022 | 09:41 صباحاً
كتب : ياسمين أحمد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس، وهي عبارة عن 12 برج مقسمة لـ 4 فئات الهوائية والنارية والترابية والمائية، لكلا منهم صفات مختلفة، ونقدم خلال الأسطر التالية حظك اليوم الأربعاء 9 مارس على كافة الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

برج الحمل

مهنيا تحاول البدء في مشروع جديد، ومن الناحية العاطفية لا تتسرع في إطلاق الأحكام على شريك حياتك، وصحيا تشعر بألم في الأسنان وعليك زيارة الطبيب.

برج الثور

على الصعيد المهني اليوم هو يوم حظك فاستغل ذلك جيدا، وعاطفيا تتفق مع شريك حياتك في العديد من الأمور، وصحيا تشعر ببعض الإرهاق الناتج عن العمل لساعات طويلة.

برج الجوزاء

مهنياً عليك التزام الحذر في بعض الأحيان حتى لا تخسر وظيفتك، على الصعيد العاطفي تزداد الخلافات بينك وبين شريك حياتك، ومن الناحية الصحية ابتعد عن المأكولات الدسمة.

برج السرطان

على الصعيد المهني تتصرف مع زملائك بمهنية كبيرة، وعاطفيا أنت تفضل الوضوح مع شريك حياتك، ومن الناحية الصحية تشعر بشتنجات في الأطراف الناتجة عن التوتر.

برج الأسد

على الصعيد المهني تغييرات كثيرة في عملك اليوم، وعاطفيا شريك حياتك يشعر بالراحة والأمان معك، ومن الناحية الصحية اهتم أكث بممارسة التمارين الرياضية.

برج العذراء

على الصعيد المهني تحاول إنجاز المهام المطلوبة منك في العمل، وعاطفيا تطورات كثيرة في علاقتك مع شريك الحياة، ومن الناحية الصحية عليك التقليل من تناول المسكنات.

برج الميزان

على الصعيد المهني تشعر ببعض الكسل والإحباط لا تدعه يسيطر عليك، وعاطفيا تجعل بحالة من الملل والروتين وهذا سبب المشاكل مع شريكك، وعلى الصعيد الصحي اهتم بنفسك أكثر.

برج العقرب

على الصعيد العملي تحقق بعض الأهداف، وعاطفيا تتعرض لموقف يفتعل المشكلات بينك وبين شريك حياتك، ومن الناحية الصحية أبذا قصارى جهدك للتخلص من الوزن الزائد.

برج القوس

على الصعيد المهني أحد زملائك يؤثر عليك بالسلب فابتعد عنه، ومن الناحية العاطفية تقدم العديد من التنازلات لتجنب الخلافات مع شريك الحياة، وصحيا مزاجك المتقلب يؤثر على صحتك كثيرا.

برج الجدي

على الصعيد العملي ترغب في التطوير من نفسك، وعاطفيا تشعر بالراحة مع شريك حياتك، ومن الناحية الصحية تشعر بضعف وتعب عام بالعضلات.

برج الدلو

تغييرات مفاجئة لمواليد برج الدلو على الصعيد العملي، واستخفاف شريك حياتك بعملك يشعرك بالغضب، ومن الناحية الصحية اتبع نظاما غذائيا للمحافظة على وزنك.

برج الحوت

على الصعيد العملي تنتظرك أخبار سارة اليوم، وعاطفيا تحاول تجاوز الخلافات مع شريك حياتك، ومن الناحية الصحية تشعر ببعض التعب في المعدة.

اقرأ أيضا