أحمد مجدي عن مسلسل "المشوار": "هيكون رقم واحد في رمضان"

الجمعة 04 مارس 2022 | 10:38 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشف الفنان أحمد مجدي عن مشاركته في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين، والفنانة دينا الشربيني، ومحمد رمضان، مؤكدًا على أن المسلسل سوف ينال إعجاب الجمهور، وسيكون رقم واحد في رمضان.

وينتظر أحمد مجدي عرض فيلمه 2 طلعت حرب، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، مضيفًا أن الجمهور أحب فكرة تواجد الفنان سمير صبري، ضمن فعاليات المهرجان، تزامنًا مع دخوله المستشفى، وخضوعه لعملية جراحية.

يذكر أن فيلم "2طلعت حرب"بطولة عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم محمود قابيل، عبير صبرى، سمير صبرى، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالى، وأحمد مجدى، ميدو عادل وشريف دسوقى وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة، داخل إحدى عمارات وسط البلد، مع اختلاف الفترات الزمنية.

وأعرب الفنان أحمد مجدي عن سعادته، بتواجده كعضو في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بدورته الحادية عشرة.

وحضر العديد من النجوم، حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الـ11، ومنهم حسين فهمي، ومحمود حميدة، وأحمد مجدي، والمخرج مجدي أحمد علي، ومحيي إسماعيل، وسلوى محمد علي، وغيرهم من النجوم.