غياب أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2022 لهذا السبب

الخميس 03 مارس 2022 | 02:57 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يواصل الفنان أحمد العوضي، تدريباته البدنية المكثفة داخل أحد الصالات الرياضية، من خلال استعداده لانطلاق تصوير فيلمه الجديد «البلدوزر»، الذي يكون أولى بطولاته السينمائية بعد نجاحاته الأخيرة في مجال الدراما التليفزيونية.

فيلم البلدوزر في رمضان

ويجسد «العوضي»، في فيلمه الجديد، دور فنون القتال المتنوع المعروفة بـ«MMA»، في أجواء من الأكشن والإثارة والتشويق، ومن المفترض عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وبسبب انشغال"العوضي" في هذه الفترة سوف يغيب عن موسم الدراما الرمضاني المقبل.

ومن ناحية أخرى، يغيب أحمد العوضي، عن موسم دراما رمضان المقبل رغم نجاح مسلسله الأخير «اللي مالوش كبير»، الذي جمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وجسد خلاله شخصية «الخديوي» التي حازت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وجاء قرار «العوضي»، بالغياب عن الموسم الرمضاني لرغبته في التحضير جيداً لأولى بطولاته السينمائية، لاسيما أن أحداثه تتطلب الوصول إلي بنية جسمانية معينة وتدريبات بدنية مكثفة، انطلاقاً من كون أحداثه تدور في أجواء من الأكشن والإثارة.

أبطال مسلسل «اللي مالوش كبير»

وشارك في بطولة «اللي مالوش كبير» خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الإتربي، محمود حافظ، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، أحمد الرافعي، أحمد عبد الله محمود، كريم العمري، محمود عمرو ياسين، بسنت النبراوي، جمال يوسف، ماجدة منير وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.

بينما شارك أحمد العوضي، في بطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها «بدل فاقد، هروب اضطراري، لص بغداد، وأسوار عالية».