خبيرة طاقة تحذر من لبس «الشراب» المقطوع: هيدمر حياتك ويعرضك للخيانة!

الاربعاء 02 مارس 2022 | 03:21 مساءً
كتب : ياسمين أحمد

«احذر الشراب المقطوع يؤثر على حياتك بالسلب وينهي علاقاتك بالآخرين».. هكذا حذرت خبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة مها العطار عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من خطورة ارتداء الشراب المقطوع أو المحتوي على ثقوب، لأنه يؤثر على طاقة الجسم بالسلب.

طاقة الشراب المقطوع

تقول «العطار»: « الشراب عبارة عن اتصال الجسم بالأرض ولازم تعمل الوصلة بينك وبين الأرض بطريقة صحيحة عشان ده هيأثر على حياتك كلها سواء بالإيجاب أو السلب».

الشراب المقطوع

أكدت «مها العطار» ما يُقال بأن راحة الجسم تبدأ أولا من القدمين، وتتابع: « انت مش ممكن يحصلك إيه في حياتك بسبب الشراب، تخيل مثلا انت لابس شراب مخروم وده بيحصلنا كلنا بس عمرك فكرت حتة الخرم اثرت عليك في حياتك ازاي؟».

إنهاء العلاقات

الثقب في الشراب يشير في علم الطاقة لانتهاء العلاقات بطريقة غربية وغير مبررة، وتبدأ من المقربين، وفي حالة تجاهل الأمر تمتد السلبية لتصل إلى مديري وزملاء العمل، وتصبح العلاقة معهم متوترة، فمن الممكن أن يكون الشراب المثقوب سبب قوي لإنهاء العلاقات.

تحذير من اتباع الموضة

طاقة الشراب المقطوع

تحذر خبيرة علم الطاقة من أمر في غاية الخطورة وهو اتباع الموضة وارتداء شراب متغاير في الألوان، إذ يؤثر على طاقة الجسم ويتسبب في الخيانة، أيضا يجب الابتعاد عن الرموز التي تحمل طاقة سلبية على «الشراب» كالتي تحمل دموع وقلوب منكسرة وغيرها من الرموز السيئة.

اقرأ أيضا