حظك اليوم الثلاثاء 1 مارس وتوقعات الأبراج الفلكية .. الجوزاء «صداقة جديدة تنتهي بالزواج»

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 10:07 صباحاً
كتب : ياسمين أحمد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس، وهي عبارة عن 12 برج مقسمة لـ 4 فئات الهوائية والنارية والترابية والمائية، لكلا منهم صفات مختلفة، ونقدم خلال الأسطر التالية حظك اليوم الثلاثاء 1 مارس على كافة الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 1 مارس

برج الحمل

مهنياً تدعمك صداقات قديمة وعلاقات الاجتماعية جيّدة، وتعيش حالة من الصفاء الذهني على الصعيد العاطفي، ومن الناحية الصحية عليك أن تمنحك نفسك مزيدا من الاستجمام.

برج الثور

عليك أن تكون أكثر تفاؤلا على الصعيد المهني لتحقيق أهدافك وإياك واليأس، وينصح خبراء الفلك مواليد برج الثور بقضاء المزيد من الوقت مع شريك الحياة بعيدا عن ضوضاء الحياة، وعلى الصعيد الصحي اهتم بممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء

مهنياً قد يتربص بك بعض الزملاء فكن منتبها لذلك، وعاطفيا تكون صداقة جديدة قد تنتهي بالزواج، وصحيا انتبه من التوتر الذي يؤثر على صحتك بالسلب.

برج السرطان

لا تستسلم بسهولة حينما تتعرض لضغوطات العمل، وعاطفيا لا داعي للتفكير في الحبيب السابق، ومن الناحية الصحية تبدو مضطربا قليلا بسبب كثرة التفكير المبالغ فيه.

برج الأسد

على الصعيد المهني كن نشيطا وفعالا وحاول أن تكون متعاونا مع زملائك، وعلى الصعيد العاطفي والعائلي الأمور جيدة، وصحيا اهتم بتناول الأكل الصحي.

برج العذراء

مهنياً تجنب المجازفات وعليك دراسة الأمور بشكل جيد قبل الإقدام على أي خطوة جديدة، وعلى الصعيد العاطفي عليك أن تثق أكثر في شريك حياتك، ومن الناحية الصحية انتظم على التمارين الرياضية.

برج الميزان

مهنيا هو يوم حظك فاستغل ذلك جيدا، وعلى الصعيد العاطفي يحاول أحدهم التقرب منك منذ فترة طويلة، وصحيا تشعر بحالة من الراحة والاسترخاء بعد قضاءك لفترة طويلة في عناء.

برج العقرب

مهنياً تبدو قادرا على القيام بمجوعة من المبادرات الجيدة، وعاطفيا حالة من الهدوء تسيطر على علاقتك بشريك الحياة، أما من الناحية الصحية عليك الانتياه من السهر الذي يشعرك بالارهاق والتوتر.

برج القوس

على الصعيد المهني تتسحن أحوالك بشكل تدريجي، ومن الناحية العاطفية لا بأس من تقديم الاعتذار لشريك الحياة إذا أخطأت، وينصح خبراء الفلك مواليد برج القوس الاستمرار بممارسة التمارين الرياضية.

برج الجدي

يوم جيد على الصعيد المهني، وعاطفيا أنت بحاجة للبقاء بقرب شريكك أكثر، وعلى الصعيد الصجي ابتعد عن الضجيج والتوتر.

برج الدلو

على الصعيد المهني تتغير الأوضاع نحو الأفضل، وعاطفيا غيابك الطويل عن شريك حياتك زاد من الجفاء، وصحيا لا ترهق نفسك.

برج الحوت

من الناحية المهنية لا تجعل استفزاز زملائك يشعرك بالإحباط، وعاطفيا عليك الاهتمام ومراعاة مشاعر شريك حياتك، ويتوقع خبراء الفلك سماعك لخبر محزن قد يؤثر على صحتك