أرسنال وليفربول يدخلان في صراع لضم نجم ريال مدريد

الاحد 27 فبراير 2022 | 03:28 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يرغب فريقي ليفربول وآرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني، في نافذة فترة الميركاتو الصيفي القادم.

أسينسيو عقده ينتهي مع ريال مدريد، في صيف العام القادم، يونيو 2023، والنادي الملكي يرغب في الحفاظ على صاحب الـنجم الاسباني.

ويعرض ريال مدريد على أسينسيو التجديد لمدة أربع سنوات أخرى، مع زيادة راتبه من 3.7 مليون جنيه إسترليني إلى 4.9 مليون باوند؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقالت الصحيفة أيضا ، أن ليفربول وآرسنال يتابعان موقف أسينسيو بشأن التجديد مع ريال مدريد، حيث يرغب الناديان في إبعاد الجناح الإسباني عن النادي الملكي ، و إنضمامه لهم.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول وآرسنال يُقدمان راتب سنوي قدره 5.8 مليون جنيه إسترليني، لـ أسينسيو أي أكثر بـ50% مما سيقوم ريال مدريد بدفعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسينسيو لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله حتى الآن، خاصًة وأن فريقي ميلان ويوفنتوس الإيطاليان يرغبان في التعاقد مع لاعب إسبانيول السابق.

هذا الاهتمام من جانب آرسنال بالتعاقد مع أسينسيو ليس جديدًا، حيث حاول فريق المدفعجية التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدخل وأقنع ماركو بالبقاء.

اقرأ أيضا