نائبة تنسيقية الأحزاب تتفقد مراكز الشباب بالوادي الجديد

الاحد 20 فبراير 2022 | 11:49 مساءً
كتب : سحر عبد الحميد

تفقدت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عددا من مراكز الشباب بمركز الداخلة محافظة الوادي الجديد -مسقط رأسها-، في زيارة قامت بها للمحافظة واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وسبق وأن تقدمت النائبة بطلب إحاطة لتردي الأوضاع في المركز سيتم مناقشته اليوم في لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، كما تفقدت نادي الداخلة الرياضي.

وقامت "مدني" خلال الجولة، بتفقد مركز شباب القضا والرخا الذي يقع بين عزبتين ويعتبر مقصد لعدد كبير من الشباب في هذه المنطقة.

وقامت مساء أمس، بزيارة لقريتي الموشية والراشدة، حيث عقدت لقاء مع عدد من أهالي قرية الموشية للوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم بالقرية، واشتكى الأهالي من احتياجهم إلى انشاء فصول لرياض الأطفال وتقدمهم في العديد من المرات للأبنية التعليمية إلا أن لم يتم الرد على طلبهم حتى الآن، وأكدوا أن أعمال الصرف الصحي تسير بشكل جيد حيث تم الانتهاء من 90% منها بالقرية، ومن قامت بتفقد مركز شباب القرية الذي يحتاج إلى العديد من الأجهزة الرياضية فضلًا عن عدم اعفائه من فاتورة الكهرباء واحتياجه إلى تجديد الملاعب.

وقالت "مدني"، إن مراكز الشباب في مركز الداخلة تفتقر إلى العديد من عناصر التنمية المنشودة التي تتوجه نحوها الدولة بقوة في الفترات الأخيرة، حيث تم ايقاف أنشطة بعض مراكز الشباب العام الماضي بسبب تردي الأوضاع بالإضافة إلى عدم مشاركة مراكز أخرى في دوري مراكز الشباب لكرة القدم بسبب ضعف التمويل وعدم ايجاد أموال للتنقل.

وتابعت أنها ستتواصل مع وزير الشباب والرياضة لحل جميع الأزمات التي تواجه مراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد، مؤكدة أن الوزير ذو صدر رحب ويسعى دائما إلى العمل على حل أي مشكلة.

وعقب ذلك توجهت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى قرية الراشدة حيث اشتكى الأهالي من قيام الوحدة المحلية ببناء بوابة جديدة في مدخل القرية ليس لها فائدة وتعطل حركة المرور والتنقل ونقل المعدات، واختتمت النائبة زيارتها بتفقد مركز شباب الراشدة.

اقرأ أيضا