موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الاحد 20 فبراير 2022 | 08:47 مساءً
كتب : رامي نادي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى المواجهة المرتقبة بين فريقا مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية 2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويصطدم فريق مانشستر يونايتد مع أتلتيكو مدريد في قمة إنجليزية إسبانية في المباراة المقرر إقامتها في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تشهد مفآجئات من العيار الثقيل من حيث النتائج.

وتنطلق مباراة الشياطين الحمر ضد الروخوبلانكوس في يوم الأربعاء القادم 23-2-2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتقام مباراة أتلنيكو مدريد ومانشستر يونايتد على ملعب "ميتروبوليتانو" معقل النادي الإسباني، وذلك في لقاء يشهد الكثير من الندية والإثارة بين الفريقين الكبيرين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد عللا شبكة قنوات بي أون سبورتس بشكل حصري بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا لمتابعى شمال أفرقيا والوطن العربي بأكمله.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا مستحقًا على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد"إيلاند رود" في إطار منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا