دوري أبطال أوروبا.. صحيفة فرنسية تصدم ميسي بعد موقعة ريال مدريد

الاربعاء 16 فبراير 2022 | 07:03 مساءً
كتب : رامي نادي

كاد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي يتسبب في تعادل فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

واحتضن ملعب حديقة الأمراء الصدام الناري بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، الثلاثاء، ضمن منافسات جولة ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة إهدار ميسي ركلة جزاء في الشوط الثاني، تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث كانت ستتسبب في خروج اللقاء بالتعادل السلبي لولا نجاح كيليان مبابي في تسجيل هدف قاتل للفريق الباريسي في آخر اللحظات.

من جانبها، وجهت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صدمة للأسطورة الأرجنتيني بمنحه أسوأ تقييم بين لاعبي سان جيرمان، حيث حصل اللاعب على (3 من 10).

ولم تتوان الصحيفة الفرنسية عن توجيه انتقادات لصاحب الـ34 عاما بداعي ظهوره بمستوى مخيب للآمال، استمرارا لمعاناته منذ انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

واستمرت معاناة ميسي أمام الفريق الملكي للعام الرابع على التوالي، بفشله في صيد شباكه بأي هدف منذ مايو/ أيار 2018، حينما كان لاعبا ضمن صفوف برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة عن أداء ميسي "من المحزن رؤيته بهذا الشكل"، مشيرة إلى ظهوره بمستوى سيئ، باستثناء تمريرته المميزة لمبابي في الشوط الأول.

كما أشارت أيضا إلى عدم قدرة البرغوث على المرور من لاعبي الريال في المواجهات الفردية، فيما كان مستواه أفضل في الشوط الثاني، لكن إهداره لركلة الجزاء أدى لحصوله على هذا التقييم المنخفض.

ولم يحصل أي لاعب آخر على تقييم أسوأ من ميسي سوى الإسباني داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، الذي منحته الصحيفة (2 من 10)، خاصة بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي تحصل عليها أصحاب الأرض بعد إعاقته لمبابي.

اقرأ أيضا