حبس سائق 15 عامًا لتورطه فى قضية مُخجلة بالشرقية

الاثنين 14 فبراير 2022 | 03:26 مساءً
كتب : أبرار أحمد

أسدلت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الستار عن عقوبة سائق، بالسجن المشدد لـ 15 سنة، وغرامة مالية تصل قدرها 100 ألف جنيه، وذلك إثر حيازته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمدينة العاشر من رمضان.

وصدر الحكم برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، سامى زين العابدين، والوليد حسين مكى، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

أما عن أحداث القضية رقم 9272 سنة 2021 جنايات قسم أول العاشر، هو أن تلقى مدير المباحث الجنائية بالشرقية اللواء عمرو رؤوف، إخطاراً من مأمور قسم أول العاشر من رمضان، وأفاد بأنه قام ضباط الإدارة العامة برئاسة الرائد المقدم محمد غيث رئيس فرع الإدارة العامة للمخدرات بالشرقية، وذلك لمكافحة المخدرات بفرع الشرقية، وبناءً على معلومات سرية، وأذن من النيابة العامة تم ضبط «إبراهيم.س.م.ر»، سائق، مقيم بمركز أبو حماد، الذي كان بحوزته جوال يحتوي على 100 قطعة من مخدر الحشيش، وزنت 9966 جرام بقصد الاتجار والترويج، بقصد الاتجار والتربح.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالته من قبل المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.