فتح الحجز لوحدات جاهزة للتسليم الفوري في 15 مدينة

الخميس 10 فبراير 2022 | 10:26 مساءً
كتب : أبرار أحمد

نشرة وزارة الإسكان الإجتماعي اليوم الخميس 10 فبراير 2022 في مصر، أنه ابتداءا من يوم الثلاثاء المقبل سيتم فتح باب الحجز لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفورى للمواطنين من متوسطى الدخل ضمن 3 مشروعات هى «سكن مصر» و«دار مصر» و«جنة» فى 15 مدينة .

وتبعاً لمبادرات البنك المركزى المصرى المتنوعة للتمويل العقارى التى وجَّه بها رئيس الجمهورية للمواطنين بفائدة 3% متناقصة و8 % متناقصة.

وأضافت وزارة الإسكان الإجتماعي، أن تخصيص الوحدات المطروحة ضمن الإعلان بأسبقية الحجز، على أن يتم سداد مُقدم جدية حجز الوحدة السكنية ومصروفات التسجيل بجانب التسجيل .

وكشفت الوزارة، على الراغب أن يتقدم لطلب الحجز ورفع الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكترونى للصندوق https://nch.shmff.gov.eg وذلك ابتداء من الثلاثاء المقبل وحتى 8 مارس المقبل، ثم يتم اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية من الموقع الإلكترونى خلال فترتين؛ الأولى خلال يومى 15 و16 مارس المقبل للعملاء السابق تقدمهم على الإعلان السابق ممن لم يقوموا بحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز، والثانية من 17 وحتى 24 مارس لجميع المتقدمين.

ومن جانبه أضافت مى عبدالحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن مشروع «سكن مصر» والذي يتضمن وحدات جاهزة للتسليم فى مدن «أكتوبر الجديدة - العبور الجديدة - القاهرة الجديدة - المنيا الجديدة - بدر- حدائق أكتوبر - دمياط الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - الشروق» بمساحات تتراوح بين 106 و133 مترًا على أن يتم سداد 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

اقرأ أيضا