النشرة المرورية: كثافات وازدحام بالدائري ومحور 26 يوليو

الخميس 10 فبراير 2022 | 09:39 صباحاً
كتب : عمر يوسف

يشهد الطريق الدائري، صباح اليوم الخميس، بطء في حركة السيارات في بعض الإتجاهات، بينما تشهد الإتجاهات الأخرى استقرارا في حركة السيارات.

يعاني القادم من كورنيش المعادي والمنيب، من بطء في حركة السيارات، أعلى الطريق الدائري بمناطق أثر النبي ودار السلام، بإتجاه طريق الأوتوستراد والقطامية.

ويعاني القادم من ميدان لبنان إلى الطريق الصحراوي، من البطء المروري في حركة السيارات أعلى طريق المريوطية، بينما يشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية في التقاطع مع الطريق الدائري، للقادم من الشيخ زايد متجها إلى ميدان لبنان.

وتستقر حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بمناطق المرج والسلام حتى مناطق الوراق، كما ويشهد الطريق الدائري بمناطق القاهرة الجديدة والقطامية استقرارا مروريا في حركة السيارات.

وتستقر حركة مرور السيارات على الطريق الدائري بمناطق القومية العربية والتقاطع مع محور 26 يوليو وصفط اللبن، وأعلى محور المريوطية وصولا إلي مناطق صحاري الأهرام وأكتوبر.

ويعاني القادم من المريوطية بإتجاه المنيب، من كثافات مرورية أعلى مناطق العمرانية كما وتستقر حركة مرور السيارات على الطريق الدائري بمناطق الكونيسة والمنيب.

وتشهد محاور الضبعة وروض الفرج، إستقرارا مروريا في حركة السيارات، كما يشهد طريق

شبرا بنها الحر والطريق الساحلي الدولي، وطريقي الدائري الأوسطي والإقليمي إستقرارا في حركة السيارات.

وتتابع الإدارة العامة للمرور، الطرق والمحاور عن طريق الكاميرات المثبتة أعلاها، والتي تنقل الصورة مباشرتة إلى غرف العمليات، كما وينتشر رجال المرور بالطرق والمحاور، لضبط الحالة المرورية في الشوارع، وإلزام قائدي المركبات بإتباع قواعد المرور.