محمد العمروسي ينضم إلى نجوم مسلسل "بابلو"

الاحد 06 فبراير 2022 | 01:50 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعلن الفنان محمد العمروسي، عن أحدث أعماله الفنية، التي يقدمها ضمن الماراثون الرمضاني، لعام 2022.

وكشف الفنان محمد العمروسي، إنه انضم لمسلسل "بابلو"، والذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، مضيفًا أنه سيبدأ تصوير مشاهده، خلال الفترة المقبلة، حيث يجسد شخصية  جديدة عليه، لم يقدمها من قبل في أي أعمال فنية سابقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "بابلو"، كل من حسن الرداد، أروى جودة، إنجي كيوان، مصطفى فهمي، سوسن بدر، سلوى عثمان، وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وقدم  العمروسي دورًا متميزًا في مسلسل "إجازة مفتوحة"، والذي عرض مؤخرًا عبر شاشة قنوات ON، حيث قدم شخصية الزوج الغيور على زوجته، مما يتسبب في حدوث العديد من المشكلات بينها، وذلك في إطار درامي كوميدي.

مسلسل "إجازة مفتوحة"، بطولة كل من شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم وهشام إسماعيل، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد العمروسي، هي حكاية "حتة من القمر"، والتي جمعت عددا من النجوم، وأبرزهم لقاء الخميسي، ومحمد العمروسي، وجيلان علاء، ولمياء كريم، ومحمد ناصر، وعايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج مها سليم.