عاجل.. حريق في عمارة وفاء عامر

الثلاثاء 01 فبراير 2022 | 09:55 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلنت الفنانة وفاء عامر، عن وقوع حريق نشب في عمارتها، وذالك من خلال منشور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأسرعت "وفاء عامر"، اللجوء إلى السلطات المعنية مع الحريق، «شكرا جزيلا يارجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي، سرعة الاستجابة والمعاملة عشمنا فيكم، حريق في العمارة».

وعقب نشرها للبوست، تلقت"وفاء عامر"، الكثير من الدعم من قبل الجمهور الذي حرص على الدعاء لها.

يذكر أن" وفاء عامر" تستقل على خوض سباق دراما رمضان، حيث استقرت "وفاء عامر"، على خوض السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل «بيت الشدة» للمخرج وسام المدني، وذلك في اللحظات الأخيرة، بينما يشاركها في بطولة العمل كوكبة من نجوم الفن.

كما استقر أيضا مخرج العمل مع الجهة المنتجة، على أبطال المسلسل، ويواصل حاليا اختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، استعدادا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

كما يشارك في بطولة مسلسل «بيت الشدة» بجوار وفاء عامر، كلا من: أحمد وفيق، محمد مهران، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

يعد" بيت الشدة "، التعاون الثاني بين وفاء عامر، والمخرج وسام المدني، يذكر أن المخرج وسام المدني تعاون مع الفنانة وفاء عامر في فيلم «خان تيولا» وشاركها البطولة النجوم: نضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.