محافظ الإسكندرية يحتفل بـ"عيد الشرطة" أمام النصب التذكاري للجندي المجهول فى المنشية

الخميس 27 يناير 2022 | 04:01 مساءً
كتب : السيد أشرف

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة (الجندي المجهول) بميدان المنشية، وذلك جاء احتفالاً بالعيد الـ70 للشرطة المصرية.

حيث قدم المحافظ التهنئة لجميع أبطال الشرطة المصرية وقاداتها بمناسبة الاحتفال بعيدهم، وأشاد بالدور العظيم الذي يقومون به في حماية جبهة مصر الداخلية.

وأكد على أن هذا العيد يعتبر تكريم بسيط للمجهود الكبير الذي بذله رجال الشرطة والظاهر على أرض الواقع، لافتًا إلى أنهم قدموا أرواحهم فداءً لمصر في سبيل الحفاظ على أمنها وآمانها ضد الإرهاب في السنوات القليلة الماضية، وفي سبيل حريتها واستقلالها فيما مضى، وأنهم مازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب.

شهد الحفل عزف الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار جيلاً بعد جيل، وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات.

والجدير بالذكر أن الحاضرين قد قاموا بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار، وكان محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بعيد الشرطة قائلاً: "بالأصالة عن نفسيي وبالنيابة عن مواطني الإسكندرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة أهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بحلول ذكرى الاحتفالات بالعيد الـ70 للشرطة، وثورة الخامس والعشرين من يناير، داعياً الله عز زوجل أن يحفظ مصر شعباً وقيادة".

وفي سياق متصل قدم المحافظ التهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع رجال الشرطة البواسل، وقام المحافظ ورموز الإسكندرية بتقديم التهنئة لقيادات الشرطة بالإسكندرية ، مؤكدين على التقدير العظيم للدور الذي يقومون به في توفير الأمن والأمان، وحماية الوطن من كل العابثين، وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والإسهام في خطط ومشروعات التنمية في كل ربوع مصر.