عمر كمال يستعد لإحياء حفلات غنائية في أمريكا

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 05:30 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، عن حصوله على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، حيث يستعد للسفر خلال الفترة القليلة المُقبلة، ضمن جولته بالخارج لإحياء حفلات غنائية.

كما نشر عمر كمال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة التأشيرة، مُعلقًا عليها بقوله: «أخيرًا.. الولايات المتحدة الأمريكية».

وتابع عمر كمال: «الحمد لله وبإذن الله الحفلات من أول فبراير وهنقول المواعيد قريب جدًا، وهنقول الحفلات اللى تأجلت ميعادها الجديد إمتى عشان كل جمهورنا والجاليات العربية تحضر».

وقد سبق وقدّم "عمر كمال" حفلات غنائية عديدة في بعض الدول، للجاليات العربية هناك، مثل إسبانيا، وتركيا، وتونس، وغيرها من البلدان، وحقق نجاح كبير طوال الشهور الماضية.

وانهالت التعليقات بكلمات صاخبه للفنان عمر كمال من أحد متابعيه قائلاً: ‏"وذو جهل قد ينام على حرير"، وذو علم مفارشه التراب !

فرد عليه عمر كمال قائلاً: "ربنا مش ظالم عشان يخلى جاهل ينام على حرير وعالم على تراب .. استهدى بالله وبطل كلام فاضى .. ده ربك اسمه العدل الكريم محدش ف الدنيا هيموت ناقص رزق ولا نصيب وكله بياخد اللى مكتوبله.

وفي تعليق آخر قال أحد متابعيه: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وشهم حلو عليك أهو ربنا سهل عليك وخذت تاشيره لي الولايات المتحدة.

ويذكر أن نشب خلافات بين عمر كمال وحمو بيكا، قبل أيام، بسبب عدم الاتفاق في وجهات النظر بينهما بشأن إحدى الأغاني، التي تحمل اسم «مستفزة»، متهمًا إياه بأنه لا يحترم «العيش والملح»، وطالبه بعدم السلام عليه لو شاهده في أي مكان.