الخطيب وموسيماني وصلوا لـ"حيطة سد".. أبرز المرشحين لخلافة "كوتش الأهلي"

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 11:27 صباحاً
كتب : عبد الرحمن أمين

أشعل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المشاكل داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد التصريحات الصادمة والنارية التي أطلقها المدرب بشأن تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث جاءت تصريحات المدرب بشأن كواليس مفاوضات تجديد التعاقد مع النادي الأهلي، بمثابة الصدمة القوية للجماهير الحمراء، ولمجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقال محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط في المارد الأحمر ، والذي كتب علي حسابه الشخصي بتويتر رداً على تصريحات موسيماني في المؤتمر الصحفي، قبل أن يتراجع ويقوم بحذفها بعد تدخل الكابتن محمود الخطيب.

وكتب الكابتن محسن صالح على تويتر: ”بطولات النادي الأهلي في الألفية الجديدة، العميد جوزيه 20 بطولة ومساعده البدري 9 المدرب جاريدو 2، الواعد محمد يوسف 2، المنقذ زيزو 1، المبروك 2 ، العائلي فايلر 2، ومارتن أوليفيرا 1، وقبلهم الجنرال 6، والسايس وشوقي وأنور 1، بيتسو 5 (يا بخته ويا هناه) اللي يدرب الأهلي ده يوم مناه”.

وذكرت تقارير صحفية عديدة، أن زوجة موسيماني هي السبب الرئيسي في صعوبة مفاوضات التجديد، حيث طلبت الحصول على عمولة كبيرة جداً قبل التوقيع على العقد الجديد، وهو الأمر الذي رفضته الإدارة الحمراء برئاسة الكابتن الخطيب.

وقالت تلك التقارير، أن مسئولو الأهلي يعملون على تجهيز بدائل لـ"موسيماني" حال عدم التوصل لاتفاق معه بشأن التجديد، ورحيله عن الفريق، وأن الخيار الأول هو البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، والثاني هو أحد المدربين الألمان المرشحين من قبل النجم البرتغالي نونو جوميز والذي يعمل حاليا كوكيل، والخيار الثالث هو علي ماهر المدير الفني لفيوتشر.

اقرأ أيضا