راندا البحيري تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام".. (صورة)

الاربعاء 19 يناير 2022 | 01:06 مساءً
كتب : إيمان العيسوي

شاركت الفنانة راندا البحيري جمهورها صورة جديدة لها بالأبيض والأسود عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت "راندا" على الصورة قائلة: "G Morning".راندا البحيري

وأعربت الفنانة راندا البحيري فى السابق عن استيائها من عدم دعوة حسين لبيب "القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك" في حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد بالسعودية.

وكتبت عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "أنا واحدة تهمني جداً جداً دلوقتي مصلحة نادي الزمالك علشان يقوم ويقف علي رجله.. البوست ده غير مسموح لأي شخص إنه يقول فيه أي كلام جارح واللي فاكريني علشان بنت فمبتفهمش في الكورة.. لا انت كده اللي مبتفهمش".

وتابعت "راندا" حديثها قائلة: "اللي حصل مع نادي الزمالك النهارده في بطولة كرة اليد واللي حصل مع كابتن حسين لبيب شئ لا يغتفر تماماً وأرجو من المسئولين في الدولة توضيح وتبرير الموقف وأخذ جميع الإجراءات اللازمة رداً علي ما حدث، علي فكرة أنا شخص طول عمري رياضية.. كنت بطلة في رياضة الجمباز ورياضات أخري والمعروف أن الشخص الرياضي بيكون مُلِم بالرياضات الأخرى وعمري ما كان في نفسي إني أشجع فريق بعينه ومعنديش أي مشكلة إني أبطل تشجيع كورة خالص بس يكون فيه عدل".