موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن بالدوري الالماني والقنوات الناقلة

السبت 15 يناير 2022 | 02:55 مساءً
كتب : محمد عبد الهادى البنداري

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره كولن، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني والمقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً ، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" .

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست بالدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مصر والساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتبث عبر قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.

موقف الفريقين في الدوري الالماني:

يحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 43 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات. ويطمح النادي البافاري في التتويج بلقب البوندزليجا للموسم التاسع على التوالي، حيث احتل صدارة جدول البوندزليجا في الموسم الماضي برصيد 78 نقطة كما يسعى للمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتتويج بها مرة أخرى وإسعاد جماهيره.

بينما يحتل كولن المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح كولن في خطف أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بلدنا اليوم"إضغط هنا"