الداعية مظهر شاهين يوجه رسالة شديدة اللهجة للشمتانين في وفاة الإعلامي "وائل الإبراشي"

الاثنين 10 يناير 2022 | 10:46 صباحاً
كتب : دينا سليمان

منذ إعلان خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي منذ أمس، بعد تأثره بفيروس كورونا المستجد الذي أصابة منذ عدة أشهر ودخل على إثراه المستشفى وتسبب له في نسبة تليف في الرئة بلغ 60%، توالت التعليقات بالحزن على الفقيد ولكن لاحظ بعض تعليقات يبدوا منها الفرحة في وفاة "الإبراشي".

الأمر الذي أثار غضب الكثير وجعل الداعية الإسلامي الدكتور مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، يخرج عن صمته من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا:" إلي الشامتين في وفاة الصديق العزيز وائل الإبراشي، تتحدثون عنه كذبا وكأنه شيطان!! وحكمتم عليه بالخلود في النار وكأنكم آلهة تدخلون النار من تشاءون وتخرجون منها من تشاءون!!! تتحدثون زورا وكأنكم قد ضمنتم الجنة بل و سكنتموها من الآن!!.

وأضاف شاهين:" توزعون صكوك العذاب وصكوك الغفران علي اعتبار أنكم ملائكة موكلون بذلك !! نسيتم أن الله قادر علي أن يخسف بكم الأرض كما فعل بأسلافكم من قبل!! نسيتم أن الله شتت شملكم وجعل كيدكم في نحوركم وشاهدنا خزيكم وجبنكم وعاركم، نسيتم أن الشماتة ليست من أخلاق المسلمين وكل صاحب دين !! ولتعلموا أيها الأراذل أن وائل (رحمه الله) وأمثاله ممن دافعوا عن أوطانهم وتحملوا في سبيل ذلك سفالتكم وسفاهتكم مخلدون في قلب وعقل هذا الوطن وأبناءه أبد الدهر ،ونسأل الله أن يخلد في الجنة مع الشهداء جزاء صبره علي مرضه، بينما أمثالكم سيخلدون في سجل الجبناء والسفهاء والخونة وساء مصيرا".

الجدير بالذكر وتوفي أمس الأحد الإعلامي وائل الإبراشى ابن مدينة شربين عن عمر يناهز الـ ٥٨ عاما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد الشيخ سالم بمدينة شربين، ثم يوارى جثمانه بمقابر العائلة .

اقرأ أيضا