تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها لجلسة 15 يناير

السبت 01 يناير 2022 | 11:51 صباحاً
كتب : ٱية حسين ابوبكر

أجلت اليوم، محكمة جنوب القاهرة الدعوى المقامة من «آية» الابنة الصغيرة للفنان رشوان توفيق ضد والدها، للمطالبة بإلغاء توكيلين حررتهما له، لجلسة 15 يناير القادم.

قال الفنان رشوان توفيق إنه كان مالوش لزوم من وصول الأمر بينه وبين ابنته إلى المحكمة، مضيفًا: «أنا تعبت من اللي بيحصل دا.. كفاية بقى مبقتش قادر.. ومش عايز أتكلم في الموضوع دا مرة تانية.. ربنا يهدي الحال ويهدي بنتي عليا».

جدير بالذكر أن آية رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق، رفعت قضية لإلغاء توكيلات خاصة منحتها لوالدها، وبناءا على ذلك تصرف في أموالها دون الرجوع لها.

وفي سياق متصل كانت محكمة جنوب القاهرة، أجلت دعوى أخرى من ابنة الفنان رشوان توفيق والتي تطالبه فيها ببطلان عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية «هبة»، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها إلى جلسة 26 يناير.

واتسعت الأزمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته، حينما ظهر في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس» معلنًا وجود مشكلة بينه وبين ابنته الصغرى «آية»، وهو ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تتداول شائعات حول قضية الحجر، وهو الأمر الذي نفاه حفيد الفنان رشوان توفيق، لافتًا إلى أنها قضية إلغاء توكيل، وأن ابنته لا تفكر إطلاقا في الحجر على والدها ، ولكنها أمور عاديه .