العلاج بالأحضان والحقن الشرجية.. قصة الطبيب مايكل فهمي

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 01:30 مساءً
كتب : عمر يوسف

تصدر اسم الطبيب مايكل فهمي، ساحات مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث قام بهتك عرض 6 فتيات قاصرات، عن طريق إيهامهم بطريقة علاج نفسي جديدة، تساعد على التخلص من المعاناة، باستخدام الأحضان والحقن الشرجية، وتعاونه في ذلك زوجته، مستغلًا حداثة سن الفتيات.

البداية

تعود البداية عندما أكد الطبيب مايكل فهمي، تمكنه من علاج الأمراض النفسية بطرق حديثة، تساعد على التخلص من المعاناة النفسية، حيث قام باستدراج 6 فتيات قاصرات بمساعدة زوجته، وايهامهم بقدرته على العلاج النفسي، عن طريق الأحضان والحقن الشرجية.

وبذهاب المجني عليهن إلى عيادته الخاصة، قام المتهم بالإعتداء عليهن جنسيًا، مستغلًا حداثة سنهم، بمعاونة زوجته التي كانت تبث روح الطمأنينة في نفوس الفتيات وذويهن.

الذهاب إلى المنزل

بعد هتك عرض الفتيات بعيادة فهمي الخاصة، قام المتهم باصتحاب المجني عليهن إلى منزله بداعي العلاج، وبمجرد وصولهن، كان يعتدي عليهن بالقوة، بمساعدة زوجته التي كانت تهيئ له الجو المناسب لإرتكاب جرائمه، عن طريق بث روح الطمأنينة في نفوس الفتيات وذويهن.

بلاغ رسمي

افتضح أمر فهمي، عندما قامت 6 فتيات بتحرير بلاغ رسمي ضده، يتهموهم فيه بهتك عرضهن، عن طريق ايهامهن بقدرته على العلاج النفسي بطرق حديثة تساعد على التخلص من المعاناة، حيث قامت الفتيات بإخبار ذويهن وإطلاعهم على الأمر، مما دعاهم إلى تحرير محضر في المتهم وزوجته، التي كانت تعاونه في استدراج الفتيات.

وبإجراء التحريات، تأكدت القوات الأمنية من صحة البلاغ، ليتم بذلك استصدار أمر من النيابة العامة، يفيد بضبط وإحضار المتهم، لإتهامه بهتك عرض 6 فتيات قاصرات، عن طريق ايهامهم بقدرته على العلاج بطرق حديثة، مستغلًا حداثة سنهم، وما تقوم به زوجته من بث روح الطمأنينة بنفوس ذويهن.

التحقيقات

وبإحالة المتهم إلى النيابة العامة، كشفت التحقيقات أن المتهم كان يستدرج الفتيات إلى عيادته الخاصة ومنزله بداعي العلاج، وبوصولهن، كان يعتدي عليهن جنسيًا بالقوة.

وبتفتيش مسكن المتهم، تأكدت النيابة العامة من صحة ما قالته الفتيات، حيث تبين مطابقة أوصاف شقة المجني عليه، مع الأوصاف التي أدلت بها الفتيات، بالإضافة إلى العثور على أقراص صلبة، مخزن عليها فيديوهات تجمع المجني عليهن بالمذكور، وتظهر بها مشاهد خادشة للحياء بينه وبين الفتيات القاصرات.

بيان صادم

وأصدرت النيابة العامة، بيانها بشأن مايكل فهمي، الطبيب النفسي الذي أوهم ضحاياه بقدرته على العلاج النفسي بطرق حديثة، حيث جاء فيه، ثبت من إفادة نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحر من عدم تسجيل المتهم مايكل فهمي بأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، وعدم الاستدلال على عيادة مصرح له بها».

المحكمة

عقب ثبوت التهمة على فهمي وزوجته، وتوقيع الكشف الطبي على الفتيات، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم وزوجته إلى المحاكمة الجنائية.

وقضت محكمة الجنايات بالسجن المؤبدلمايكل فهمي، لما قام به من هتك لعرض 6 فتيات قاصرات، بداعي علاجهن نفسيًا، مستغلًا حداثة سنهن، وبراءة زوجته من التهم الموجهة إليها.