مسجل خطر يحتجز أطفاله وزوجته كرهائن خلال معركة مع الشرطة في الفيوم

الاربعاء 03 نوفمبر 2021 | 06:33 مساءً
كتب : آية معوض

تمكنت القوات الأمنية بمديرية أمن الفيوم من محاصرت منزل مسجل خطر، على مدار 12 ساعة، حيث قام المتهم  باحتجز زوجته وأبنائه وشقيقتها داخل منزله تحت تهديد السلاح.

وقام بأطلق وابلا من الرصاص على قوات الشرطة فور اقترابها من المنزل مهددا بقتل الرهائن، وامتنعت قوات الشرطة عن تبادل إطلاق النيران معه حرصا على حياة الرهائن.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إشارة من مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام أيمن عبدالمعبود مسجل شقي خطر بإطلاق النيران داخل منزله، وفور علم المتهم بوصول قوات الشرطة اتخذ زوجته وأبنائه درع بشري حتى لا يتم إلقاء القبض عليه وهدد بقتلهم في حال اقتحام قوات الشرطة.

وانتشرت قوات الأمن بكثافة حول منزل المتهم وأغلقت الطريق الدائري منذ الساعات الأولى من الصباح.

وأكد مصدر أمني، أن المتهم يقطن في منزل وسط الزراعات ويتابع تحركات الأمن حول المنزل من خلال كاميرات المراقبة ما جعله يهدد بقتل الرهائن لخوفه من الوقوع في قبضة وامتنعت قوات الشرطة عن تبادل إطلاق النيران مع المتهم خوفا على الرهائن.

وأضاف المصدر، أنه حتى الآن لا توجد معلومات، مؤكدة بقيام المتهم بقتل زوجته وحماته وما زالت قوات الشرطة تفرض كردون أمنى حول منزل المتهم والطريق الدائري حتى يتم إلقاء القبض عليه وعدم وقوع خسائر بشرية.

وتم إتحاذ الاجراءات القانونية اللازمة .