جماهير الإسماعيلي تشغل التدريبات قبل مواجهة البنك الأهلى

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 08:21 مساءً
كتب : رامي نادي

حرص عدد كبير من جماهير الإسماعيلي على ضرورة التواجد بمدرجات استاد الإسماعيلية خلال تدريبات الفريق الأول طالبين اللاعبين والإدارة بعودة الروح والاداء الجيد للنادي بعد الانطلاقة السيئة للدراويش في أول جولتين في الدوري العام.

ويستعد فريق الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلى، في المباراة المقرر إقامتها الخميس القادم على ملعب "بتروسبورت"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ووجه يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق بعد خسارة أول جولتين في الدوري العام، أمام الأهلي ثم سيراميكا، وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": لا يحق للاعبين الحديث عن المستحقات مع تعرض الفريق للهزائم، إذا لم تقدموا للنادي المحبة والعطاء وتخافوا على نتائج الفريق وسمعة النادي فلا يوجد مكافآت أو حقوق.

أضاف: حقق نتائج جيدة وأحرجني وطالب بمستحقاتك، أساس الانتصار هو روح الفوز، وأخطط لتأسيس إدارة شؤون معنوية للنادي لتحفيز اللاعبين، لن أدفع فلوس في حالة استمرار الهزائم واللي عايز يمشي يمشي، كلكم أبنائي لكن نريد تحسين لنتائج ويجب أن تأكلوا النجيلة، إذا لم يتحقق هذا سيكون الحساب عسير.

واختتم: يجب أن تحزن عندما تتعرض لهزيمة وتتعاهد على الفوز في اللقاء التالي، جئت لتحقيق الانتصارات ولن أقبل بالفشل، وأوجه هذا الكلام للجهاز الفني واللاعبين.

والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي تعرض لخسارتين في أول جولتين أمام الأهلى في الجولة الأولى حيث سقط برباعية نظيفة وفي الجولة الثانية هزم بهدفين مقابل هدف أمام نادي سيراميكا كيلوباترا.