التحقيق مع المتهمة بالنصب على المواطنين والإستيلاء على 10 مليون جنيه

السبت 30 أكتوبر 2021 | 10:36 صباحاً
كتب : عمر يوسف

بدأت النيابة العامة، تحقيقاتها في واقعة قيام سيدة، مالكة لأحد محال الأجهزة المنزلية، بالنصب على المواطنين، والإستيلاء على مبالغ مالية بلغت 10 مليون جنيه، بداعي توظيفها في مجال صناعة وتجارة الأجهزة المنزلية.

وأوضحت التحريات أن المتهمة قامت بالحصول على مبالغ مالية من المواطنين، بلغت 10 مليون جنيه، بزعم توظيفها بمجال صناعة وتجارة الأجهزة المنزلية.

وتابعت التحريات بأن المتهمة أوهمت ضحاياها، عن طريق الإستيلاء على مبالغ مالية بلغت 10 مليون جنيه، لتوظيفها بمجال صناعة وتجارة الأموال العامة، نظير أرباح شهرية، إلا أن المتهمة توقفت عن سداد الأرباح، بعد دفعها لبعض المواطنين، ورفضت رد أصل المبلغ إلى مالكيه، بما يخالف أحكام القانون.

وتعود البداية عندما تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط سيدة، مالكة لأحد محال الأجهزة المنزلية، لقيامها بالنصب على المواطنين، والحصول على مبالغ مالية منهم، بلغت 10 مليون جنيه، لتوظيفها في مجال صناعة وتجارة الأجهزة المنزلية، نظير أرباح شهرية، إلا أن المتهمة توقفت عن سداد الأرباح، ورفضت رد أصول المبالغ المستولى عليها، بما يخالف أحكام القانون.

وبمواجهتها، أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، فحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.