موعد مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

الاربعاء 27 أكتوبر 2021 | 05:10 مساءً
كتب : آية محمود

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل المؤسس عثمان يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

تضاعفت شعبية مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل المؤسس عثمان يخطى بمتابعة خاصة، ويبحث الكثير من عشاق مسلسل المؤسس عثمان عن موعد عرض عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث .

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

ومن المتوقع أن مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

المؤسس عثمان الموسم الثالث

ونال مسلسل المؤسس عثمان إعجاب العديد من المشاهدين مسلسل المؤسس عثمان، وحقق مسلسل المؤسس عثمان نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

العرض أسبوعيًا التاسعة من مساء الأربعاء 20 أكتوبر في تمام الساعة السادسة حصريًا على قناة atv التركية.

الإذاعة مترجمة على قنوات النايل سات، مساء كل خميس أسبوعيًا.

الإعادة الواحدة ظهر كل جمعة أسبوعيًا.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث أيضًا على قناة اليرموك الساعة 19:00 بتوقيت مكة، وقناة الفجر الساعة 22:00 بتوقيت مكة.

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان

فيما تتهافت القنوات العربية على عرض المسلسلات التاريخية التركية، وعلى رأسها المؤسس عثمان المقرر ان ينطلق الجزء الثالث خلال الفترة القليلة المقبلة على القنوات الأتية:

قناة atv التركية

قناة اليرموك

قناة وطن

قناة دعوة

قناة الشرق

قناة قطر

قصة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

هناك بعض التوقعات عن أحداث الجزء الثالث من المسلسل وهي ولادة بالا خاتون للأمير علاء الدين حيث تبدأ الأحداث الجديدة بعد مرور ستة أشهر من نهاية أحداث الموسم السابق من مسلسل ابن أرطغرل، حيث يتزوج جيركو تاي من أيغول خاتون وسوف يعمل بهذا الموسم العديد من الوجوه لتجسيد الشخصيات الجديدة، كما سوف تشهد الأحداث صعود عثمان وسقوط السلاجقة والمغول والبيزنطيين، وسوف يبدأ الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان في شهر أكتوبر القادم 2021 كي يخرج العمل كما يليق به وكما معتاد عليه الجماهير في المواسم السابقة.