اشتعال المنافسة بين محمد هنيدي والامريكي فان دام بعد قبوله التحدي

الاحد 19 سبتمبر 2021 | 09:40 مساءً
كتب : آية محمود

دائمًا ما يمازح النجم محمد هنيدى متابعيه عبر وسائل السوشيال ميديا على طريقته الخاصة، بطريقة كوميدية، الأمر الذى كرره مؤخراً بينه وبين النجم العالمي فان دام، بعد إعلان هنيدى تحديه لـ"فان دام"، بصور فريقين من الفنانين الذين يجيدون تمثيل ألعاب الفنون القتالية، فى منافسة على "الصورة التى تشع فخامة".

وقبل محمد هنيدي، تحدي فان دام، لخوض تحدى قتالي، وذلك من خلال تدوينة ساخرة نشرها، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وظهر وهو مفتول العضلات فى أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وبجانبها صورة لـ فان دام.

وعلق محمد هنيدي على الصورة كاتبًا: "مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. فى قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

محمد هنيدى

اشتعلت المعركة الكوميدية بين النجم العالمى فان دام، والنجم محمد هنيدى، على منصات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلان هنيدى تحديه لـ"فان دام" في مباراة قتالية تجمعه معه تحت سفح الهرم، وكان آخر فصولها بعد رد فان دام، على تحدى هنيدي قائلاً: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟".

فان دام

فيما رد هنيدي علي الفور على التعليقات بحساب فان دام، عبر موقع "فيس بوك"، قائلاً: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تانى"، ليسخر فاندام منه بصورة من فيلمه "وش إجرام"، مصحوبة بتعليق :"كم هو خطير أستاذ هنيدى".

رد هنيدي

1f21efab-ade5-40ed-9567-c7d76d8e4a5f