لفتة إنسانية من إليوت هارفي بعد الإصابة مع ليفربول

الاحد 12 سبتمبر 2021 | 11:21 مساءً
كتب : رامي نادي

أهدى هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قميصه وحذاءه إلى أحد الأطفال المتواجدين فى المستشفى، بعد وصول اللاعب، إثر تعرضه لإصابة كارثية في الساق، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وبين نادي ليدز يونايتد على ستاد " أيلاند رود"، وأنتهت بتفوق الريدز بثلاثية نظيفة، وذلك في إطار منافسات الإسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعرض لاعب ليفربول للإصابة في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد تدخل عنيف من باسكال ستريك لاعب الفريق المنافس ليتعرض استريك للطرد بعد التدخل الكارثي علي ساق هارفي إليوت.

وكان الطفل قد تعرض اليوم إلى كسر في ذراعه، وبعد ذلك، فوجئ بأن هارفي إليوت لاعب ليفربول الذي أصيب في المباراة، يتواجد معه في نفس المستشفى، ليعطي هارفي الطفل قميصه وحذاءه الذي لعب به في مباراة اليوم.

وكتبت والدة الطفل على حسابها على موقع "فيسبوك": "نجلي تعرض لكسر باليد خلال مباراة له مع أصدقائه، بجانبه موجود هارفي إليوت على سرير آخر في المستشفى، لقد منحه حذائه وقميصه الشخصي من المباراة، إبني سعيد للغاية الآن".

ويتقاسم فريق ليفربول صدارة البريميرليج مع فريق مانشستر يونايتد المتصدر بفارق الأهداف وفريق تشيلسي صاحب نفس الرصيد بـ 10 نقاط، بينما يتواجد فريق مانشسترسيتي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

الطفل