حنان مطاوع تروي تفاصيل تجربتها الأولى في الغناء لإبنتها "أماليا"

السبت 11 سبتمبر 2021 | 11:38 مساءً
كتب : آية محمود

روت الفنانة حنان مطاوع تجربتها الغنائية لأول مرة، في أغنية بعنوان "أماليا بقى عندها سنتين" والتي سجلتها لابنتها بعد أن أتمت السنتين من عمرها بمشاركة زوجها أمير اليماني.

وكشفت حنان مطاوع في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" تفاصيل الأغنية قائلة: "هي فكرة كانت لطيفة جدا وحصلت السنة اللي فاتت كمان وأرادت ابنة خالة أمي أن تقدم هدية لأماليا فكلمت عبدالله حسن وكتب لها أغنية وتلحنت وغنتها السنة الماضية وعملناها كده في عيد ميلادها، هذه السنة عبدالله مشكور هو صاحب الفكرة وقال لي أنه سيقوم بأغنية لابنتي لحد ما تتجوز كل سنة".

وتابعت حنان مطاوع:"فهو وشريف قاموا بأغنية ورحت سجلتها وهذه المرة برفقة أمير حيث غنى معايا كوبليه كانت فكرة جميلة من عبدالله حسن".

أغنية "أماليا" من كلمات وألحان عبد الله حسن، وتوزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، وشاركت أماليا بنفسها في الأغنية حيث ذكرت كلمة "ماما" وهي من تكلمت بالأغنية.

وكانت حنان شاركت فيديو منذ أيام خلال قيامها بتسجيل الأغنية عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع كانت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، نور محمود، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.