بشرى سارة للمصريين العاملين في السعودية

الثلاثاء 24 اغسطس 2021 | 08:37 مساءً
كتب : روماني شحاته

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المملكة العربية السعودية اعتمدت اليوم 6 لقاحات التطعيم ضد فيروس كورونا، موضحا ان مصر معتمدة على لقاحين من الـ 6 لقاحات وهم « سينوفارم وسينوفاك».

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، ان القوي العاملة تحركت للتعاون مع القنصلية المصرية في الرياض بشأن عودة المصريين المقيمين على الاراضي السعودية؛ لافتا ان مصر للطيران بدأت تتحرك ايضا لعودة المصريين الي السعودية.

أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، اعتماد 6 لقاحات للتطعيم ضد فيروس كورونا من بينها لقاحي سينوفارم وسينوفاك، المعتمدين في مصر.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، وسعت وزارة الصحة السعودية قائمة اللقاحات المعتمدة لديها للتطعيم ضد فيروس كورونا، وهي "أكسفورد ـ أسترازينيكا، فايزر ـ بيونتيك، جونسون آند جونسون، موديرنا، سينوفارم، سينوفاك".

وقالت وزارة الصحة السعودية إنه "في حال اعتماد أي لقاح آخر سيُعلن عنه في حينه عبر القنوات الرسمية المعتمدة لوزارة الصحة وهيئة الغذاء والدواء"، موضحة أنه يمكن قبول من أكمل تلقي جرعتين من لقاحي "سينوفارم" أو "سينوفاك" بشرط أن يكون الشخص قد تلقى جرعة تنشيطية من أحد اللقاحات المعتمدة في المملكة.

اقرأ أيضا